فرص تطوع مجانية في ألمانيا 2024 براتب شهري مغري


فرص تطوع مجانية في ألمانيا 2024 براتب شهري مغري

لجميع الراغبيين في الحصول علي فرص تطوع في ألمانيا. الان لديك فرصة ممتازة جدا لتحقيق حلمك والحصول علي فرصة العمل التطوعي في ألمانيا. هذة الفرصة مقدمة من منظمة الشباب الاوروبيين للتطوع في ألمانيا.

تم فتح باب التقديم علي العمل التطوعي في ألمانيا. يوفر التطوع السكن المجاني ووجبات الطعام وتعلم اللغة وكذلك تدريبات مجانية ودورات ثقافية.

 نبذة عن العمل التطوعي

Jugendwerk der AWO Württemberg (JW) هي منظمة غير حكومية غير ربحية تركز على التعليم غير الرسمي والمشاريع المشتركة بين الثقافات ومعسكرات الشباب ومشاريع الأطفال والشباب. الهدف الرئيسي هو دعم الشباب في عملية التنمية الشخصية والتعليم إلى جانب المدرسة والجامعة لتحسين المهارات والكفاءات الاجتماعية والتعليمية والثقافية وغيرها. وبهذا يكون هدف JW هو تحسين التسامح والتضامن وتقرير المصير والديمقراطية في مجتمعنا. الأنشطة الرئيسية لـ JW هي ندوات في التعليم غير الرسمي، وسفر الشباب، والعمل الشبابي الدولي (تبادل الشباب، وتدابير الدعم والمجلس الاقتصادي والاجتماعي)، ومن ثم تنسيق المشاريع والمجموعات المحلية. الفئات المستهدفة هم الأطفال والشباب من 7 إلى 30 سنة مع التركيز على سن 18 إلى 27 حيث نقوم بتدريب وتعليم عدد كبير من المتطوعين وأيضا تحفيزهم على تحمل المسؤولية كمساهمين في تدريب الآخرين وتنظيم المشاريع إلخ.

 الدولة المستضيفة: 

ألمانيا

المراحل الدراسية التي يمكنهم التقديم عليها: طلاب الليسانس  (اي طلاب الجامعات) والماستر  والدكتوراة (الدراسات العليا) والخريجيين من مختلف البرامج والتخصصات

السن: يجب ان يكون سن المتقدم ما بين 18 سنة ا         لي 30 سنة

شهادة اللغة: لا تطلب شهادة اجادة لغة انجليزية للتقديم علي هذا التطوع

مدة التطوع: 52 اسبوع (من 1 ماي 2024 الي 30 أفريل  2025)

اخر موعد للتقديم علي التطوع: 14 جانفي  2024

----- الدول العربية المتاح لها التقديم

مصر

الجزائر

الأردن

لبنان

ليبيا

المغرب

فلسطين

سوريا

تونس

 الكليات والتخصصات المتاح لهم التقديم

من افضل مميزات هذه الفرصة انه من الممكن ان يقدم عليها جميع الطلاب والخريجيين من مختلف الكليات والتخصصات والمجالات، فهي لا تشترط مجال محدد او تخصص دراسي معين.

-- مميزات هذا التطوع

يقدم هذا العمل التطوعي العديد من المميزات المختلفة والتي تجعلها فرصة متميزة لجميع الراغبين في التطوع في رومانيا. يمكنك التعرف علي هذه المميزات مما يلي:

يوفر سكن مجاني

يقدم التطوع مصروف جيب وبدلات طعام

يوفر تنقلات محلية مجانية

المميزات كما جاءت علي الموقع الرسمي:

سيتم تنظيمه من قبل المنظمة المضيفة. ستعيش في سكن للطلاب، حيث سيكون لديك غرفتك الخاصة. سوف تشارك المطبخ والحمام مع 3-4 طلاب دوليين. سوف تتلقى بدلًا شهريًا وستقوم بالطهي بنفسك (أحيانًا مع صديقك في ESC).

أثناء تطوعك، سوف تحضر دورتين تدريبيتين تنظمهما الوكالة الوطنية الألمانية (تدريب عند الوصول وتدريب منتصف المدة). تنظم المنظمة المضيفة الخاصة بك أيضًا أنواعًا مختلفة من الندوات (تربوية، إسعافات أولية وما إلى ذلك) – سيكون لديك بالتأكيد إمكانية   

المستندات المطلوبة للتقديم

يوجد عدد من الوثائق الازم ارفاقها للتقديم علي هذا التطوع volunteering ويجب ان تكون هذه الوثائق مترجمة اللغة الانجليزية، وفيما يلي يمكنك الاطلاع علي هذه الوثائق:

ملئ الابليكشن الخاص بالتطوع

كتابة المقالات التي ستطلب منك

----- رابط الموقع الرسمي 

https://youth.europa.eu/solidarit


تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • محمد شيخ ادريس
    محمد شيخ ادريس 6/10/2024 1:02 م

    انامحمد من السودان حلين في اليبيا اريد الهجره تلفوان +2180928387921وتساب

    إرسال ردحذف
    • محمد شيخ ادريس
      محمد شيخ ادريس 6/10/2024 1:03 م

      I am Muhammad from Sudan. I am in Libya and I want to immigrate. Phone: +2180928387921 WhatsApp

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -