العمل في التعليم في كندا: تدريس اللغة الفرنسية كلغة ثانية

 

العمل في التعليم في كندا: تدريس اللغة الفرنسية كلغة ثانية

🇨🇦سجل اليوم إذا كنت ترغب في العمل في التعليم في كندا: تدريس اللغة الفرنسية كلغة ثانية، أو العمل في مرحلة الطفولة المبكرة أو في التعليم الابتدائي أو الثانوي (من رياض الأطفال حتى الصف 12).

🍁سيقام هذا العرض عبر الإنترنت يومي 1 و2 مارس 2024 وسيوصلك بأصحاب العمل الكنديين، فلا تفوت فرصتك

https://bit.ly/3TG5aDV _

المشاركة كمرشح

يستهدف Destination Canada Education المرشحين الناطقين بالفرنسية وثنائيي اللغة الحاصلين على تدريب وخبرة في مرحلة الطفولة المبكرة أو التعليم الابتدائي أو الثانوي أو تدريس اللغة الفرنسية كلغة ثانية والذين يبحثون عن فرص في كندا (خارج كيبيك).

المشاركة مجانية، ولا يمكن الحصول عليها إلا عن طريق الدعوة. وهو مفتوح للأشخاص الموجودين بالفعل في كندا ولديهم تصريح دراسة أو تصريح عمل، وكذلك للأشخاص في الخارج. للمشاركة، يجب عليك أولاً التسجيل وتحميل سيرتك الذاتية بالتنسيق الكندي . ستوفر السيرة الذاتية ثنائية اللغة الفرنسية والإنجليزية مزيدًا من الرؤية لمجالس إدارة المدارس الإنجليزية ومدارس اللغات.

خلال المعرض، ستتمكن من إجراء مقابلات مع أصحاب العمل عبر الإنترنت والتقدم بطلب للحصول على عروض التعليم المنشورة على الموقع.

من خلال الدردشة أو مؤتمر الفيديو، ستقدم مجالس المدارس ورياض الأطفال ومدارس اللغات التي تقوم بالتوظيف في المعرض مقابلات مع المرشحين الذين لديهم ملفات تعريف تطابق العروض المنشورة.

ستكون هذه أيضًا فرصة لفهم مراحل عملية الاعتماد لمزاولة مهنة المعلم أو المعلم في المرحلة الابتدائية أو الثانوية في كندا.

ستتمكن أيضًا من التفاعل مع ممثلي مقاطعات وأقاليم كندا بالإضافة إلى المجتمعات الناطقة بالفرنسية. سيخبرونك عن منطقتهم ومجتمعهم وسيقدمون نظامهم التعليمي وبرامج الهجرة الخاصة بهم. وسوف يجيبون أيضًا على أسئلتك حول الحياة في البيئات الناطقة بالفرنسية في كندا (خارج كيبيك).

ستكون المعلومات حول التدريب الإضافي في مجال التعليم والطفولة المبكرة متاحة لأولئك الذين يرغبون في التدريب في كندا.

ستتمكن أيضًا من حضور المؤتمرات التي ستمنحك لمحة عامة عن قطاع التعليم في كندا، والتدريس باللغة الفرنسية وتعليم اللغة الفرنسية بالإضافة إلى خدمات الطفولة المبكرة. ستجد أيضًا معلومات حول الإجراءات التي يجب اتباعها للعمل في كندا، سواء بشكل مؤقت أو دائم.

سجل كمرشح من هنا 

المشاركة كعارض

يمكن لأصحاب العمل الكنديين الذين يبحثون عن مرشحين لشغل مناصب كمعلمين ومساعدين في مرحلة الطفولة المبكرة، أو مدرسين في المرحلتين الابتدائية والثانوية أو معلمي اللغة الفرنسية كلغة ثانية، في خارج كيبيك، المشاركة كعارضين في Destination Canada Education .

يمكن أيضًا لممثلي وزارات التعليم الإقليمية والأقاليمية ووزارات الهجرة والأوامر المهنية والتنمية الاقتصادية ومنظمات التوظيف خارج كيبيك المشاركة.

المشاركة مجانية، لكن يجب عليك التسجيل أولاً. سنرسل لك المزيد من المعلومات حول الحدث بمجرد تأكيد تسجيلك.

توفر لك Destination Canada Education إمكانية الوصول إلى مجموعة من المعلمين والمدرسين المؤهلين من جميع أنحاء العالم.

من بين المرشحين الذين ستتم دعوتهم للمشاركة، سيكون بعضهم موجودًا بالفعل في كندا بتصريح عمل أو تصريح دراسة، وسيكون أغلبهم خارج كندا ولكنهم مؤهلون للحصول على تصريح عمل مُيسر في مكون التنقل الناطق بالفرنسية والذي يسمح بتوظيف الناطقين بالفرنسية. أو المرشحين الأجانب ثنائيي اللغة لشغل مناصب خارج كيبيك دون الحاجة إلى إجراء دراسة تأثير سوق العمل.

سجل كعارض 



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -