أخر الاخبار

هاجر إلى أيرلندا عن طريق الزواج من مواقع التعارف الرسمية

هاجر إلى أيرلندا عن طريق الزواج من مواقع التعارف الرسمية

أولا عزيزي قبل الدخول في مواقع التعارف على بنات أيرلندا والتحدث معهن يجب أن تعرف بعض الأمور عن الهجرة إلى أيرلندا عن طريق الزواج 

الخبر المفرح 

ينص قانون مراقبة الهجرة لعام 2004 على أنه يجوز للشخص المتزوج من مواطن أيرلندي التقدم للحصول على إذن للعيش في أيرلندا.


 يجب تقديم الطلب من خارج جزيرة أيرلندا ويجب أن يعيش الزوجان معًا خارج أيرلندا وقت تقديم الطلب,كما يجب على الزوج / الزوجة إثبات أن لديه ما يكفي من وسائل الدعم المالي والسكن.


 بمجرد الموافقة على الطلب، سيتم منح الزوجين إذنًا للعيش في أيرلندا لمدة عامين, بعد عامين، يمكن للزوجين التقدم بطلب للحصول على تمديد تصريح العيش في أيرلندا.


 أيرلندا هي أكثر دولة في العالم لديها سكان ذو شعر احمر، حتى انه لديها مهرجان سنوي للاحتفال بهم... 

 يمكن للأشخاص الزواج من مواطنة إيرلندية أو مواطن  إيرلندي  والعيش في إيرلندا لمدة محددة أن يتقدموا للحصول على الجنسية الإيرلندية بعد تلك الفترة وتلبية الشروط المحددة.

تسمح دولة أيرلندا بالتقدم للحصول على جنسيتها بعد عام واحد من الزواج من أيرلندية.

وبعد حصولك على جواز السفر الأيرلندي، يمكنك السفر إلى ١٨٩ دولة بالعالم بدون تأشيرة مسبقة.

ويعطيك جواز السفر الأيرلندي درجة تنقل عالية، وهو بالمرتبة الخامسة على مستوى العالم.

ويساوي جواز سفر أيرلندا في الترتيب دول المملكة المتحدة، ونيوزيلندا، والبرتغال، والنمسا.

مميزات الزواج من فتيات أيرلندا 

الزواج من فتاة إيرلندية له إيجابيات وسلبيات. أحد الإيجابيات هو أنهم عمومًا موجهون جدًا للعائلات وسيضعون أسرهم في المقام الأول.


 هم أيضًا أصدقاء مخلصون وداعمون للغاية. مؤيد آخر هو أنهم معروفون بأنهم طهاة رائعون وربات منازل ممتازون. ومع ذلك، هناك أيضًا بعض السلبيات للزواج من فتاة إيرلندية.


 واحد من هؤلاء هو أنه يمكن أن يكونوا عنيدين للغاية ومحددين في طرقهم. قد يكون لديهم أيضًا نوع من المزاج، مما قد يؤدي في بعض الأحيان إلى الجدال.


الإقامة في ايرلندا عن طريق الزواج 

إذا تزوجت من مواطن أيرلندي، فقد تكون مؤهلاً لتقديم طلب للحصول على بطاقة إقامة تسمح لك بالعيش والعمل في أيرلندا. هذه البطاقة صالحة لمدة عامين ويمكن تجديدها.  

مواقع الزواج من فتيات أيرلندا 

هناك العديد من المواقع المختصة في الزواج والتعارف عبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها للبحث عن شريكة حياة من إيرلندا. وفيما يلي بعض المواقع الشهيرة التي يعتمد عليها الكثيرون:


1. Parship.ie: تعتبر Parship واحدة من أكبر المنصات للزواج والتعارف في أوروبا. يوفر الموقع نظامًا مبتكرًا لإجراء اختبار شخصية شامل يساعد على تحديد التوافق بين الأعضاء.


2. EliteSingles.ie: يستهدف هذا الموقع العملاء الذين يبحثون عن علاقات جدية وشركاء حياة متوافقين,يعتمد على نظام مطابقة متقدم يستند إلى الشخصيات والتفضيلات الشخصية.

3. AnotherFriend.com: يُعَد AnotherFriend.com واحدًا من أكبر مواقع التعارف في إيرلندا. يوفر الموقع خدمات تعارف متنوعة تشمل إنشاء ملف شخصي والبحث عن شريك مناسب والتفاعل مع الأعضاء الآخرين.

4. Match.com

: يُعَد Match.com واحدًا من أكبر مواقع التعارف العالمية، والتي تغطي العديد من البلدان بما في ذلك إيرلندا. يوفر الموقع العديد من الخيارات للبحث عن شريك متوافق والتواصل مع الأعضاء الآخرين.

5. Intro.ie

: يقدم Intro.ie خدمات زواج مخصصة للعملاء الذين يبحثون عن علاقات جادة وزواج مستقر في إيرلندا. يقوم الموقع بعملية فحص شاملة للملفات الشخصية للأعضاء لضمان التوافق المناسب.


من المهم أيضًا أن تتذكر أنه عند استخدام هذه المواقع، يجب أن تكون حذرًا وتتبع إجراءات الأمان اللازمة عند التعامل مع الأشخاص الغرباء عبر الإنترنت.


من اجل الحصول على الجنسية الايرلندية عن طريق الزواج سيكون عليك احترام الشروط التالية :


– ان يكون الشخص الاجنبي مقيماً في ايرلندا لمدة لا تقل عن 3 سنوات في آخر 5 سنوات.

– ان يكون قد مر على فترة عيشه مع الشخص الايرلندي ثلاث سنوات على الأقل.

– ان يكون زواجه قانونياً حسب قانون الزواج في ايرلندا.

– ان يعلن وفاءه لإيرلندا.

– ان يحترم القانون الايرلندي طيلة مدة اقلمته في البلد.

 الهجرة الى أيرلندا عن طريق الزواج :


من بين الطرق السهلة من اجل هجرة إلى ايرلندا الشمالية ، و كذلك تسهيل عملية الحصول على تصريح الاقامة في ايرلندا ، و بعدها الحصول على الجنسية الايرلندية هو عبر الزواج بمواطن ايرلندي ، حيث توفر سلطات الهجرة في ايرلندا فرصة للأجانب في الاقامة في ايرلندا بشكل قانوني في حالة الزواج بشخص ايرلندي.

من اجل الحصول على فيزا الهجرة الى ايرلندا عبر الزواج سيمون على المهاجر تقديم ملف طلب الحصول على فيزا ايرلندا في القنصلية الايرلندية المتواجدة ببلاده ، و يكون متكوناً من عقد الزواج ، و الاثباتات المالية ، و وثائق اخرى يتم طلبها من طرف سلطات ايرلندا.







تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • عبدالعزيزداؤد
    عبدالعزيزداؤد 5/22/2024 11:13 ص

    اريد الزوج من ايرلندا

    إرسال ردحذف
    • Ahmed
      Ahmed 6/01/2024 4:31 ص

      Hi+20 01013161596

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -