التعليم ترفض مطالب إعادة امتحان اللغة العربية

 

وزارة التربية والتعليم

أدى طلاب المرحلة الثانوية بشعبتيها العلمي والأدبي امتحانات اللغة العربية فكان امتحان اللغة العربية بالأمس لشعبة " علمي " واليوم كان امتحان اللغة العربية لشعبة أدبي .

وتباينت آراء الطلاب حول صعوبة الامتحان وتدرجه ، بينما اتفق الجميع على صعوبة بعض الأسئلة وطولها وأن الوقت غير كاف لمراجعة الإجابات ، لدرجة أن أحد الصحافيين وصف الامتحان بقوله  : إن الامتحان معمول في مستوى " عميد الأدب العربي طه حسين " 




وحول مناشدة طلاب الشعبة العلمية لوزارة التربية والتعليم بإعادة الامتحان مرة أخرى بسبب بعض التسريبات التي حدثت في بعض اللجان ،  رفض الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الاستجابة للمطالب التي تناديه بـ إعادة امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 2021 الشعبة العلمية، بعد ما قيل عن تسريبه في السادسة من صباح أمس السبت على تليجرام .



وقال وزير التربية والتعليم خلال تفاعله مع متابعي الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم: لم يحدث تسريب لـ امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة قبل بدء الامتحان، وكل ما يتم تسريبه قبل توزيع الامتحانات في لجان امتحانات الثانوية العامة "مزور بالكامل".. تبينوا قبل أن تصدقوا.

اقرأ أيضا : تسريب امتحان اللغة العربية اليوم ، والتعليم تحدد الطلاب المسربين للامتحان


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -