غرق 43 مهاجرا قبالة إيطاليا

غرق  43 مهاجرا قبالة إيطاليا


 غرق ما لا يقل عن 43 مهاجرا قبالة إيطاليا


تم انتشال الجثث على شاطئ ستيكاتو دي كوترو في مقاطعة كروتوني في كالابريا وفي البحر - لا يزال عدد الضحايا يرتفع.


 يريد أكثر من 250 لاجئا الوصول إلى ساحل جنوب إيطاليا عن طريق البحر. ومع ذلك، لا يستطيع القارب تحمل الانتفاخ القوي ويتفكك. يموت 43 شخصا على الأقل - حتى طفل يبلغ من العمر بضعة أشهر.



لا يزال الناجون ملفوفين ببطانيات على الشاطئ، ويستعيد عمال الإنقاذ الجثث من البحر الأيوني: تظهر الصور الأولى مدى حادث القارب قبالة الساحل الجنوبي الإيطالي. وفقا لتقارير وسائل الإعلام، توفي ما لا يقل عن 43 مهاجرا. تم اكتشاف الجثث على شاطئ ستيكاتو دي كوترو في مقاطعة كروتوني في كالابريا وفي البحر، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الإيطالية أنسا وقناة راي التلفزيونية. وأكدت فرقة الإطفاء في البداية 28 جثة تم انتشالها. وفقا لأنسا، قدر خفر السواحل العدد ب 43. قيل إن عدد الضحايا لا يزال من الممكن أن يرتفع بشكل كبير لأن العديد من الجثث لم يتم انتشالها بعد من البحر.



ذكرت أنسا أن هناك 80 ناجيا، تم نقل 21 منهم إلى المستشفى. كانوا سيبلغون عن 250 شخصا على الأقل على متنها. وفقا لأنسا، كان العديد من الأطفال والنساء أيضا من بين الضحايا - بما في ذلك طفل يبلغ من العمر بضعة أشهر. انجرف بعض القتلى على البحر، وتم العثور على آخرين على الشاطئ.


اقرأ أيضا 

الهجرة إلى إيطاليا عن طريق الزواج من هنـــا 

30 ألف دولار مقابل الزواج والإقامة في مدينة إيطالية

الدليل الشامل للهجرة و طلب اللجوء الى ايطاليا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -